الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

التعليم العالي تصدر مفاضلات القبول الجامعي.. و72 مركزاً معتمداً بالجامعات لقبول الطلبات ... المزيد
مجلس الشعب يتابع مناقشة البيان الوزاري.. الأعضاء يطالبون بإيجاد حلول إسعافية واتخاذ قرارات عاجلة تسهم في توفير المواد الأساسية والمشتقات النفطية ... المزيد

سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدك تجمعات ومواقع لتنظيم “داعش” ويقضي على 18 من إرهابييه في ريف سلمية الشرقي سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدك تجمعات ومواقع لتنظيم “داعش” ويقضي على 18 من إرهابييه في ريف سلمية الشرقي

وجه سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف سلمية الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الغارات تركزت على مواقع التنظيم التكفيري في قرية عكش ووادي العظام والزاعجة وأسفرت عن مقتل 18 إرهابياً وإصابة العشرات مبينا أن من بين القتلى “القاضي الشرعي” في التنظيم الملقب بـ “الحربي”.

وأشار المصدر إلى أن الغارات الجوية أسفرت أيضا عن “تدمير عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين لتنظيم داعش الإرهابي وصهريج” محمل بالوقود المسروق.

ودمر سلاح الجو السوري أمس سيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين لتنظيم “داعش” وقضى على العديد من إرهابييه في بلدة عقيربات وقرى السوحة وجروح وقسطل الشمالى وقليب الثور بريف سلمية الشرقي.

سانا