الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

لإحياء الغطاء النباتي في طرطوس.. بدء تحريج المناطق التي تعرضت للحرائق في مختلف المواقع ... المزيد
لجنة مناقشة الدستور تتابع اجتماعات الجولة الرابعة في جنيف لليوم الثالث على التوالي ... المزيد
الوفد الوطني يركز خلال اجتماعات لجنة مناقشة الدستور على الملف الإنساني ورفع العقوبات غير القانونية المفروضة على الشعب السوري ... المزيد
وسط أجواء احتفالية شعبية… افتتاح مغارة الميلاد في كنيسة مار الياس الغيور في دمشق ... المزيد
مجلس الوزراء: تأمين مستلزمات موسم القمح وإعطاؤه الأولوية.. تحقيق عدالة التوزيع بالكهرباء ... المزيد

بيان بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية بيان بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية

 

أصدرت  نقابة المهندسين الزراعيين بيانا بمناسبة الذكرى الخمسين للحركة التصحيحية جاء فيه:

تشارك جماهير المهندسين الزراعيين أبناء الوطن احتفالاتهم بمناسبة الذكرى الخميس للحركة التصحيحية التي قادها  القائد الخالد حافظ الأسد والتي بنت سورية الحديثة بمختلف قطاعاتها وأرست دعائم الاستقرار الوطني وحرية القرار السياسي وعززت لمفهوم دولة المؤسسات وأكدت قدرة سورية على التأقلم مع المتغيرات المحلية والدولية ومتطلبات المصلحة الوطنية والقومية .

تأتي الذكرى وسورية تحقق المزيد من الانتصارات السياسية بفضل حكمة السيد الرئيس بشار الأسد والميدانية عبر تحريرها معظم الأراضي من رجس الإرهاب بفضل جيشها البطل مؤكدة إصرارها وتمسكها بحرية قرارها السياسي ونهجها المفارم  ورفضها كل المشاريع الاستعمارية والأجندات الخارجية .

لقد شهد القطاع الزراعي عهد التصحيح نهضة تنموية كبيرة شملت مختلف مجالاته وحققت سورية اكتفاء ذاتيا عززت من خلاله سيادتها الوطنية واستطاعت من خلال هذه النهضة خلق  تنمية صناعية زراعية اقتصادية قل نظيرها  وتحقيق الاستقرار الاجتماعي.

ان ذكرى  التصحيح دافعا لبذل المزيد من الجهد والعمل على مختلف الأصعدة استعدادا لمرحلة إعادة الاعمار  والمهندسين الزراعيين سيبقون أوفياء لذكرى التصحيح وسيعملون على تجسيد قيمه في عملهم النقابي و الزراعي وكل عام وانتم بخير