الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

أجواء ربيعية دافئة نهاراً وباردة نسبياً خلال الليل ... المزيد
شعبان خلال مؤتمر فالداي: واشنطن تتخذ من (إسرائيل) ومن الإرهابيين أدوات لإبقاء هيمنتها على الشرق الأوسط ... المزيد
مجلس الوزراء: الإسراع بإنجاز أنظمة الحوافز بهدف تحسين الواقع المعيشي للعاملين ... المزيد
سورية تدين بأشد العبارات أعمال العنف ضد مقار حكومية في البرازيل وتؤكد تضامنها مع الحكومة المنتخبة ... المزيد

إضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنة إضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنة

 افتتحت كنيسة سيدة الانتقال في خبب بريف درعا مواسم أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية المجيدة بإضاءة شجرة الميلاد وافتتاح المغارة وسط حضور جماهيري.

وعلى وقع أنغام فرقة مراسم خبب وأجراس الكنيسة والألعاب النارية تم إضاءة الشجرة وافتتاح المغارة حيث عبر المشاركون عن فرحتهم بهذه المناسبة.

الأب مرعي النجم راعي كنيسة سيدة الانتقال عبر بتصريح لمراسل سانا عن أهمية هذه المناسبة انطلاقاً من الإيمان الراسخ بميلاد السيد المسيح معرباً عن أمله في أن يعم السلام والأمن كل بقاع سورية.

وأعرب جريس خلاف وبشار وهبة المشاركون في الافتتاح عن أملهما في أن تسهم الشجرة والمغارة في رسم البسمة على شفاه الأطفال وأن يدخل الفرح إلى قلوب أهل البلدة.

فرقة مراسم خبب المؤلفة من خمسة أشخاص أكدوا أن خبب كغيرها من قرى محافظة درعا ستبقى شعلة لا تنطفئ مضاءة بالأمل والرجاء لإعادة إعمار سورية الحبيبة.

وتضمنت المغارة بيوتاً وديكورات إضاءة وشلالاً وبئراً ومكاناً يجسد موقع ولادة السيد المسيح عليه السلام فيما بلغ طول شجرة الميلاد 13 متراً وتم اختيار بهو الكنيسة مكاناً لها وشارك الأهالي في نصبها وتعليق بعض الزينة والإضاءة المعبرة عن وحي المناسبة