الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

أجواء ربيعية دافئة نهاراً وباردة نسبياً خلال الليل ... المزيد
شعبان خلال مؤتمر فالداي: واشنطن تتخذ من (إسرائيل) ومن الإرهابيين أدوات لإبقاء هيمنتها على الشرق الأوسط ... المزيد
مجلس الوزراء: الإسراع بإنجاز أنظمة الحوافز بهدف تحسين الواقع المعيشي للعاملين ... المزيد
سورية تدين بأشد العبارات أعمال العنف ضد مقار حكومية في البرازيل وتؤكد تضامنها مع الحكومة المنتخبة ... المزيد

الجيش يوسّع سيطرته في محيط خان شيخون ويكبّد إرهابيي “النصرة” خسائر كبيرة الجيش يوسّع سيطرته في محيط خان شيخون ويكبّد إرهابيي “النصرة” خسائر كبيرة

 تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها ضد تجمعات ومراكز انتشارالتنظيمات الإرهابية في ريف إدلب الجنوبي موسعة نطاق سيطرتها في محيط مدينة خان شيخون بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا بأنّ وحدات من الجيش خاضت خلال اليومين الماضيين اشتباكات عنيفة مع مجموعات من إرهابيي “جبهة النصرة” على اتجاه قرية مدايا شمال غرب مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي بعد سيطرتها على بعد سيطرتها على قرى عابدين وخربة عابدين وأم زيتون غرب المدينة.

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين، بينما لاذت مجموعات منهم بالفرار شمالاً باتجاه مناطق انتشارهم في عمق ريف إدلب الجنوبي.

وفي محيط بلدة التمانعة نفّذت وحدات من الجيش رمايات مدفعية وصليات صاروخية تمهيدية ومكثفة على تحصينات وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية المدعومة بالمال والسلاح من النظام التركي ومن دول غربية، وأدت الرمايات إلى تدمير آليات وعتاد للتنظيمات الإرهابية ومقتل وإصابة عدد من أفرادها.

تشرين