الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

ضبطت عناصر شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في منطقة الغاب 2750كغ من الدقيق التمويني ضمن مخبزين معدة للتهريب وبيعها وتصريفها بشكل مخالف للقوانين والغاية المخصصة لها. ضبطت عناصر شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في منطقة الغاب 2750كغ من الدقيق التمويني ضمن مخبزين معدة للتهريب وبيعها وتصريفها بشكل مخالف للقوانين والغاية المخصصة لها.

 ضبطت عناصر شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في منطقة الغاب 2750كغ من الدقيق التمويني ضمن مخبزين معدة للتهريب وبيعها وتصريفها بشكل مخالف للقوانين والغاية المخصصة لها.
وأوضح حيدر جرماشة رئيس شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمنطقة الغاب أنه تم ضبط كمية 2000كغ في مخبز بمدينة السقيلبية في حين تم ضبط 750كغ في مخبز ببلدة عين الكروم. وأشار إلى عناصر الشعبة ضبطت من خلال جولاتها الميدانية على عدد من محطات الوقود في منطقة الغاب نقصا بعداد البنزين بمحطتي الوقود بمعدل 2ليتر في كل 20 ليترا من البنزين، لافتا إلى أنه تم أيضا تنظيم 4 ضبوط تموينية في مدينة السقيلبية وبلدة العشارنة تتعلق بمواد منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر. ونظمت شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمنطقة الغاب منذ بداية العام الحالي أكثر من 860ضبطا تموينيا يتعلق بعدم التقيد بالأسعار والبيع بسعر زائد وضبوط أفران ونقص وزن الخبز فضلا عن تنفيذ 35 إغلاقاً لمحال تجارية ومحطات وقود.

البعث