الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

 

تقوم مديرية الزراعة بمحافظة القنيطرة بالتعاون مع المركز العربي لدراسات الأراضي الجافة والمناطق القاحلة (أكساد) بتوزيع (1400) منحة من بذار الخضار المتنوعة للأسر الفقيرة بالمحافظة. تقوم مديرية الزراعة بمحافظة القنيطرة بالتعاون مع المركز العربي لدراسات الأراضي الجافة والمناطق القاحلة (أكساد) بتوزيع (1400) منحة من بذار الخضار المتنوعة للأسر الفقيرة بالمحافظة.

 تقوم مديرية الزراعة بمحافظة القنيطرة بالتعاون مع المركز العربي لدراسات الأراضي الجافة والمناطق القاحلة (أكساد) بتوزيع (1400) منحة من بذار الخضار المتنوعة للأسر الفقيرة بالمحافظة.

وذكر مدير زراعة القنيطرة المهندس شامان الجمعة أن المنحة المجانية تضم بذار البقدونس والخس والزهرة والسلق والملفوف والكوسا والفجل، وتستفيد منها الأسر في القرى التي طهرها الجيش العربي السوري البطل من الإرهابيين والمسلحين. وأضاف الجمعة أنه تمّ تحديد الأسر المستفيدة التي تمتلك الأرض المناسبة لزراعة هذه البذار، لاتقل عن نصف دونم، فضلاً عن مصدر دائم لريها، لتحقق هذه المنحة الاكتفاء الذاتي من الخضروات المنزلية للأسر المستفيدة. ولفت لمتابعة المديرية لهذه البذار من قبل الوحدات الإرشادية الزراعية بالقرى المستفيدة.

البعث