الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

وحدات الجيش توسع نطاق سيطرتها بريف حماة وتلاحق فلول إرهابيي (داعش) شمال غرب بلدة السعن وحدات الجيش توسع نطاق سيطرتها بريف حماة وتلاحق فلول إرهابيي (داعش) شمال غرب بلدة السعن

 سيطرت وحدات الجيش العربي السوري خلال عملياتها على فلول ونقاط انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حماة الشمالي الشرقي على مساحات جديدة بعد معارك عنيفة مع التنظيم التكفيري وتكبيده خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” خلال الساعات القليلة الماضية بريف المحافظة الشمالي الشرقي انتهت بإحكام السيطرة على مزرعتي بيوض سفاف وأبو الخير.

وفرضت وحدات الجيش في الـ 20 من الشهر الماضي الطوق على أوكار الإرهابيين في جيب تبلغ مساحته أكثر من 1100 كم مربع يمتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار في ريف إدلب وصولا لشمال السعن بريف حماة.

وبين المراسل أن وحدات الهندسة قامت بتمشيط المنطقة المحررة لتفكيك الألغام ورفع المفخخات التي زرعها الإرهابيون لإعاقة تقدم وحدات الجيش.

وأحكمت وحدات من الجيش العربي السوري أمس سيطرتها على قرى الجديدة وأم حريزة وسميرية بريف منطقة سلمية الشرقي.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ نحو 3 أشهر عملية عسكرية في المنطقة الممتدة بين أرياف حماة وادلب وحلب لاجتثاث التنظيمات الإرهابية أسفرت حتى الآن عن السيطرة على العديد من القرى والبلدات والمواقع الاستراتيجية.