الجمهورية العربية السورية

نقابة المهندسين الزراعيين

تسلم 160 طنا من الحمضيات لتوزيعها على أسر الشهداء في محافظة ريف دمشق تسلم 160 طنا من الحمضيات لتوزيعها على أسر الشهداء في محافظة ريف دمشق

تسلم فرع السورية للتجارة بمحافظة ريف دمشق صباح اليوم 160 طنا من الحمضيات مقدمة من أهالي محافظتي اللاذقية وطرطوس إلى أسر الشهداء في المحافظة وذلك استكمالا لحملة دعم أسر الشهداء التي أطلقتها رئاسة مجلس الوزراء.

وأوضح مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق أحمد حناوي في تصريح للصحفيين أثناء استلام الحمولة أن “المؤسسة قامت بشراء الحمضيات من
الفلاحين ضمن حملة دعم الفلاحين لتقديمها كهدية رمزية إلى أسر الشهداء في معظم مناطق ريف دمشق”.

بدوره أشار نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق راتب عدس إلى أن المحافظة استلمت الحمضيات من المؤسسة السورية للتجارة وتقوم بتوزيعها على أسر الشهداء في مناطق الغزلانية والنبك وقطنا والكسوة.

وخلال عملية التوزيع على أسر الشهداء في بلدة الغزلانية بين رئيس مجلس البلدة المهندس عبد الله رمضان أن هذه الحملة تأتي في إطار الدعم الذي تقدمه الحكومة لأسر الشهداء مشيرا الى ان البلدية كانت وزعت مؤخرا العديد من السلات الغذائية على هذه الاسر لتلبية احتياجاتهم الضرورية ولتخفيف الأعباء عنهم.

من جانبه أكد عضو مجلس الشعب علي الشيخ حرص الحكومة على اتخاذ جميع الإجراءات التي تشكل دعما معنويا لأسر الشهداء مبينا ان مجلس بلدة الغزلانية قام بتوزيع سيارتين من الحمضيات على ذوي الشهداء.

وكانت السورية للتجارة سلمت محافظة دمشق 200 طن من الحمضيات تم توزيعها على أسر الشهداء في المحافظة الخميس الفائت.